top of page

شركة النجاح لنظافة شاملة بالرياض

مع مشغوليات العمل والدراسة مع الأولاد، قد يكون من الصعب الحصول على الوقت للرجوع إلى المنزل وقيام بمهام التنظيف. وهذا يجعلنا في حاجة لمن يساعدنا للقيام بخدمات التنظيف المنزلية.

هناك العديد من شركات التنظيف المحلية، ولكن شركتنا تعد من أفضل الشركات في هذا المجال ونقدم لكم أرقام شركة نظافة شاملة بالرياض

حيث تتميز شركتنا بأنها أرخص شركة تنظيف في الرياض:

الاحترافية: فنحن نتلقى طلبك بأقصى سرعة ونتعامل معه بإحترافية شديدة ونرى ما هو المناسب لك حتى نحقق لك ما تريده حتى تحصل على ما تستحقه من خدمات تنظيف ممتازة بأسعار مناسبة لك.

المرونة: شركاتنا تمتاز بالمرونة في التعامل والقدرة على تلبية كافة احتياجاتك الفورية الخاصة بك بشكل مثالي.

نقدم كافة خدماتنا بالشكل المناسب واللائق بعميلنا الكريم، إذا كنت ترغب بجانب واحد من اعمال التنظيف ف لك ان تحصل على ما تريده كما هو وان يتم محاسبتك على ما تم انجازه من اعمال النظافة التي تمت بالشكل المطلوب منا.

تكلفة معقولة: نحن نقدم كافة خدماتنا على أعلى درجة من الجودة وبأقل الأسعار بالإضافة إلى تقديم عروض وأسعار وخصومات حصرية لعملائنا الكرام .

مواد التنظيف الآمن: جميعنا بحاجة إلى شركة تستخدم مواد التنظيف الآمنة ف لا داعي للقلق بعد الأمان، شركتنا لا تستعمل ابدا المواد الكيميائية الضارة التي قد تضر صحتك وصحة جميع أفراد أسرتك.

نحن أفضل شركة تنظيف بالرياض نظراً لأنها تعتمد على أقوي المنظفات العالمية والعالية الجودة فضلاً عن أنها تقدم جميع الخدمات التنظيفية التي من الممكن ان يرغب بها العميل

جودة الخدمات: خدمات التنظيف لدينا عالية الجودة بل هي الأفضل كما ان لدينا عمالة مدربة على أكمل وجه و خضعوا جميعهم لتدريبات على كيفية تنظيف المنزل بدقة وبالشكل المناسب لك وسوف ترى بنفسك نظافة المنزل

خطوات عملية التنظيف:

عندما تقوم بالاتصال بنا سوف نتفق مع على الموعد المحدد المناسب لك ولظروف عملك وحياتك، شركتنا تقوم الآتي:

- سيتم إرسال فريق من العمالة المدربة على أكمل وجه ومجهزين بأكفأ المعدات والأدوات ومواد التعقيم والتنظيف والتطهير لذلك انت لست بحاجة لشراء أي أدوات او مواد تنظيف.

- خدماتنا تشمل غرفة المعيشة مع مسح الأرضيات وتنظيف موكيت وتنظيف سجاد وتنظيف ستائر وتنظيف وتلميع اثاث وترتيبه.

- ويمكنكم التواصل معنا من أجل خدمات اضافية كـ غسيل وتنظيف الستائر وجميع السجاجيد بمقابل اضافي وغسل الانتريه واعادة رونقه له أو تنظيف الموكيت بمواد خاصة به.

- اما فيما يخص الحمامات فنقوم بتنظيف وتلميع المرايا وتنظيف الحوض والبانيو ومسحه جيداً وتعقيمه وغسل السيراميك وتلميعه.

- وبالنسبة لغرف النوم نقوم بترتيب السرائر والمسح والتلميع وتنظيف سلات القمامة وترتيب كل ما بها من أغراض سواء ملابس أو كتب أو لعب أطفال.

- بالاضافة إلى تنظيف المطبخ جيداً،غسيل الحوض والرخام وتنظيفه من الداخل والخارج وغسل الأطباق والبوتجاز مع تلميعه ويمكنك طلب خدمات اضافية اثناء تنظيف المطبخ.


Recent Posts
bottom of page