top of page

شركة النجاح لتنظيف مجالس بالرياض

تمتاز شركة النجاح بتقديم أفضل شركة تنظيف كنب بشرق الرياض التي تعمل على تنظيف الكنب وتعقيمه وتنظيف أطقم الكنب عن طريق ماكينات التنظيف بالبخار التي تعمل على ازالة كافة البقع وكي وتجفيف كل أنواع البقع من على الأقمشة، كما نقدم خدمات تنظيف السجاد والموكيت بماكينة اللباد عن طريق الفرك والتنظيف لتعود كما لو كانت جديدة، كل ذلك مع التعطير بأفضل المعطرات التي تدوم طويلاً.

تعد المجالس هي عنوان المنزل ونظافته نظراً لأنها مكان استقبال الضيوف والأهل والأقارب داخل الشقة أو الفيلا، لذلك فإن جميع العملاء يهتمون كثيراً بنظافتها والعمل على بقائها مرتبة ونظيفة، فنحن شركة تنظيف مجالس بالرياض نضمن لك مجلس جديد ونظيف ومعطر .

تنقسم أنواع تنظيف المجالس إلى:

1- تنظيف المجالس عن طريق البخار.

2- تنظيف المجالس بماكينات النصف بخار.

3- تنظيف المجالس والكنب بدريل التنظيف.

4- تنظيف المجالس والكنب يدوياً عن طريق الفرك.

- يتم تنظيف المجلس وكذلك الستائر بالإضافة إلى قطع الموكيت الموجودة داخل الغرف بماكينة التنظيف بالبخار الحار، البخار الحار المحمل بمواد التنظيف يعمل على تفتيت كافة البقع وازالتها ثم تقوم ماكينة الشفط والتجفيف على سحب كامل المياه المحملة بالأتربة والأوساخ من أقمشة المجلس ليعود كما لو كان جديد تماماً، العيب الوحيد لهذه الطريقة أنها تصلح في حالة الاتساخ القليل أما في حالة الاتساخ الشديد فإنها لن تعطي نتائج فعالة.

- في حالة الاتساخ الشديد للمجالس يتم استعمال طريقة الفرك اليدوي أو دريل التنظيف.

- تنظيف المجالس بدريل التنظيف يعد الأقوي في إزالة كافة البقع الصعبة تماما والعمل على تفتيت كافة الاتساخات في أقمشة المجلس، من يستخدم هذه الآلة عليه ان يكون على دراية تامة بكيفية استعمالها ولديها الخبرة حتى لا يؤثر بالسلب على أقمشة المجالس.

- غسيل المجالس بالفرك اليدوي بفرشاة الفرك وهي طريقة فعالة جدا يتم استخدامها مع إضافة مواد لتنظيف الأقمشة حيث تعمل مواد التنظيف على تفتيت البق وتلميع الأقمشة وتقوم فرشاة التنظيف بإزالة البقع من على الاقمشة.

- يتم استخدام ماكينة اللباد في تنظيف وغسيل الموكيت وسجاد المجلس ثم يتم تجفيفها بالشفاط.

- يتم استخدام شفاط الغبار والأتربة في تنظيف المجلس بشكل مبدئي من الغبار والتراب وكذلك يتم استخدامه في شفط المياه المحملة بمواد التنظيف والأوساخ الناتجة من تفتيت المعدات له.

تقدم شركتنا خدمات تنظيف المجالس بأفضل الأسعار مقارنة بالمنافسين في نفس المجال، فنحن شركة النجاح نعمل على تقديم أفضل خدمات تنظيف المجالس وبأسعار رخيصة جداً بالإضافة إلى الجودة الكبيرة في تقديم الخدمة.

فكما يحرص الجميع على اختيار شكل ولون وخامة جميلة للمجالس، يجب الحرص أيضا على ابقائها نظيفة، حيث أن المجالس تعد من أكثر الأماكن التي تراها العين، لذلك لا داعي للتعب في أعمال تنظيف المجالس فقط تواصل معنا الآن نصلك على الفور.


Recent Posts
bottom of page