top of page

شركة النجاح لتنظيف وصيانة مسابح بالرياض

نحن أفضل شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض، نقوم بتقديم خدمتنا على مدار الأسبوع ونهتم جيدا بالتنظيف الشامل للمسابح وتطهيرها جيداً وايضاً نقوم بمتابعتها بشكل دوري ومنظم، ما عليك إلا التواصل معنا على شركة النجاح لتنظيف وصيانة المسابح.

المسابح تعد وسيلة ترفية مهمة جداً داخل القصور والفلل وأيضا لمن يستطيع توفيرها في مكان سكنه، ايضا تتواجد المسابح في الفنادق والمدن الترفيهية والنوادي ويكون أهم جزء بهم هو المسابح وضرورة المحافظة عليها وصيانتها والاهتمام بأمور النظافة، شركتنا تقدم لكم كل هذه الأمور وتهتم بها بالنيابة عنكم.

نحن نهتم بالمسابح ووصلات المواسير الخاصة بها وصيانتها بكل معداتها ومكوناتها ومضخات المياه والأرضيات وايضا الجدران داخل حمام السباحة يتم النظر إليها ولا نتركها هكذا فننظر إليها إن كانت في حاجة إلى بعض الأعمال مثل سد الشقوق وإزالة البقع أو أي عوالق بها من بكتريا وطحالب ومعرفة مدة تغيير ماء المسبح

فلا يجب أن تكون الجدران متسخة بالصدأ والبقع الصفراء وتنظيف مثل هذه الأشياء تحتاج إلى مجهود كبير ومنظفات قوية ومطهرات لنحصل على أفضل النتائج التي ترضي عملائنا الكرام ومعرفة كمية الكلور في المسبح.

حمامات السباحة دائما تحتاج إلى اهتمام ومتابعة وصيانة وتنظيف نظراً لإحتكاكها المباشر بالأجسام فمن المعروف ان الجسم يتخلص مما فيه من دهون اثناء السباحة او الاستحمام فهذا أمر طبيعي، لا تتردد واتصل بشركة النجاح.

الوسائل و الأدوات المستخدمة في طريقة تنظيف المسابح

في مجال تنظيف وصيانة المسابح تستخدم شركة النجاح أحدث الأدوات والمعدات المستوردة المخصصة بصيانة وتنظيف المسابح والتخلص مما يشوب المسبح من بقع صدأ وإصفرار وبكتريا وطحالب.

كما تحتاج المسابح أيضا إلى ماكينات ومضخات لسحب المياه وتجديدها ومن الوارد تعطل تلك المضخات لذلك تمتلك شركتنا الأدوات والوسائل وأفضل العمال المدربين لصيانة تلك المضخات واعادتها للعمل بشكل جيد وايضا صيانة شبكة وصلات المياه المعرضة للكسر او تهالك وتحتاج لصيانة بشكل دوري.

لا تغفل شركتنا أي أمور من امور صيانة المسابح وتنظيفها فلا داعي للقلق معنا.

اسعار شكرتنا مناسبة لجميع عملائنا الكرام الباحثين عن خدمة تنظيف مسابح شمال الرياض وعلى أعلى درجة من الجودة والاتقان.

كما تقدم شركتنا الخصومات والعروض بشكل دائم حتى نرضي جميع عملائنا.

1- سهولة التواصل بين الشركة والعملاء.

2- العروض والتخفيضات المقدمة من جانب شركتنا.

3- خدمة عملاء على أعلى درجة من الكفاءة لفهم المشاكل الخاصة والخدمات التي يحتاجها العميل وتقديم كافة الحلول التي ينتج عنها نتائج مرضية وحلول جذرية وصحيحة لا يترك خلفها أي اثر للمشكلة أو ضرر لصحة الأفراد أو للمسبح ومحيطه.

4- نمتلك فريق عمل مدرب على كل الظروف وعلى استعمال كافة الادوات الحديثة للعناية بالمسابح وتنظيفها وصيانتها ويشرف على ذلك مشرفين تابعين للشركة للتأكد من القيام بالعمل على أكمل وجه.


Recent Posts
bottom of page