top of page

شركة النجاح لنقل اثاث بالخرج

شركة النجاح هي أفضل شركة يمكنك ان تتعامل معها لتساعدك في حل أمور نقل الأثاث بالخرج بدون مخاطر، تعمل شركتنا على تطبيق مواصفات الجودة العالمية في كافة أمور وإجراءات النقل حيث ان ثقة عملائنا وراحتهم هي هدفنا.

وبالنسبة لأسعار شركة نقل الأثاث بدقة وسرعة فلا تقلق على الإطلاق، شركتنا تقدم أسعار تناسب جميع الطبقات بالإضافة إلى عروض نقل اثاث بالخرج والتخفيضات على كافة الخدمات.

تعمل شركتنا على تقديم خدمات مميزة لعملائنا الكرام وعلى قدر كبير من الخبرة في مجال نقل الأثاث، حيث أن خدمة نقل الأثاث بالخرج هي خدمة شاملة تغطي كافة نواحي نقل الاثاث من مكان إلى آخر بمنتهى الدقة.

شركة النجاح هي أفضل شركة تعمل في مجال نقل الاثاث بالخرج ويشهد على مستوى خدماتنا المقدمة كل عملائنا, تعمل شركتنا على تقديم كافة خدمات نقل اثاث بالخرج بدقة ونظام حتى تتم مهمة النقل بسهولة ويسر بدون أخطاء، فتضمن لكم شركتنا أن يتم نقل عفش دون أي ضرر على المنقولات الخاصة بكم من عفش واثاث واجهزة وغيرها وذلك لأن شركتنا تقوم بأمور احتياطية احترازية للحفاظ على الاثاث المنقول من أي عوامل خارجية.

فقط ما عليك إلا ان تتواصل معنا الآن وسوف يتلقى طلبك أحد ممثلي خدمة العملاء لدى شركتنا ويأخذ بياناتك ويعرف جيدا الخدمة المراد تنفيذها ثم يتم إرسال فريق للمعاينة جيدا ومعرفة حجم الأثاث والكمية التي ترغب في نقلها وتحديد الأسعار والاتفاق على موعد لنقل الاثاث وموعد التسليم.

وبعد ذلك يتم فك الاثاث وتغليفه جيداً حيث نجهز الاثاث المنقول بصناديق كرتون وخشب وبلاستيك حسب كل قطعة اثاث لضمان عدم احتكاك الاثاث المنقول ببعضه وترقيمه وترتيبه في قائمة تضم كل الأغراض وقطع الاثاث والعفش والاجهزة وتسليم نسخة منها للعميل لمطابقتها بالأثاث الذي سيتم نقله بعد ان يصل إلى المكان الجديد بسهولة ويسر دون أن يتعرض إلى أي كسر أو خدوش.

بادر وتواصل مع شركة النجاح لنقل الاثاث بالخرج وذلك للأسباب التالية:

1- لدينا فريق عمل متكامل من فنيين ونجارين وكهربائي وكافة الاقسام لتقديم المساعدة لباقي زملائهم أثناء عمليات نقل الاثاث.

2- لا تسمح شركة نقل اثاث بالخرج بفقدان أي غرض من أغراضكم أياً كانت صغيرة أو كبيرة، كما اننا لا نقبل أن تتعرض أي قطعة أثاث للكسر أو خدش.

3- كل خدمات الفك والتغليف والتجهيز للنقل ستجدها متاحة لدى شركة النجاح لنقل الاثاث.

4- تطبيق كافة معايير السلامة والجودة.

5- توافر كافة التصاريح القانونية اللازمة لمزاولة كافة الخدمات المقدمة ونقل الاثاث بالخرج.

6- لدينا مجموعة من السائقين الماهرين بالطرق جيداً وذلك لتسهيل عملية نقل الاثاث للمكان المطلوب بسهولة ويسر ودون اضاعة وقت العميل.

7- أسعارنا تناسب كافة الطبقات، كما اننا نقدم خصومات هائلة في فترات الاعياد والمناسبات.


Recent Posts
bottom of page