top of page

شركة النجاح لشحن اثاث من الرياض إلى الأردن

في شركة النجاح لدينا حرص دائم على تقديم أفضل الشركات لعملائنا الكرام من أجل شحن اثاث داخل وخارج الرياض، نقدم لكم شركة شحن اثاث من الرياض إلى الأردن وذلك عن طريق العمالة المميزة المقدمة من جانب شركتنا وتم تدريبهم على أعلى مستوى للتأكد من قدرتهم على القيام بمهام شحن الأثاث بشكل صحيح ودون وجود أي خدش نهائي في أثاث منزلك، كذلك لدينا أسطول من السيارات الكبيرة المخصصة لشحن الاثاث من الرياض إلى الأردن.

بعد طلب الخدمة يتم إرسال فريق عمل من شركتنا متخصصين فى فك وتغليف الاثاث وتبدأ عملية فك الاثاث بترقيم قطع الأثاث حتى يسهل على العمال تركيبها مرة اخرى فى المكان المنتقل اليه الاثاث كما يتم تجميع قطع الاثاث المتشابهه كلها حتى تتم تغليفها بالطريقة المناسبة تساعدها على تحمل الصدمات اثناء النقل وتحرك السيارات.

بعد ذلك يتم استخدام الادوات المتطورة والحديثة من الرافعات والأوناش في حالة وجود صعوبة في تنزيل قطع الأثاث كبيرة الحجم وغيرها من المعدات المتطورة المستخدمة التي تسرع من عملية الشحن وتنظيمه والاحتفاظ بسبل الأمان خلال عملية الشحن.

من أهم ميزات خدمة شحن عفش بمعدات مستوردة في شركتنا هي:

العمالة الفنية المدربة: حيث نقدم خدمة شحن اثاث بدون مخاطر وفق جميع المعايير والشروط التي تضمن سلامة الاثاث والنقل على مستوى عالي ومهني، لذلك توفر شركتنا العمالة المدربة على نقل الاثاث بطريقة آمنة دون أي تجريح او خدش أو ضرر بالاثاث المنقول.

توفير سيارات الشحن: أيا كان حجم الاثاث المنقول من الرياض إلى الاردن سواء كبيراً او صغيراً ، قليلًا أو كثيراً فلدينا اسطول من السيارات المجهزة التي سوف تنقله وبالعدد الكافي والسعة الكبيرة حتى نضمن توفير الحرية لكم في نقل القدر المراد من الاثاث بالاضافة لتوفير أحدث المعدات لتكون في خدمتكم دائما في الزمان والمكان المناسب لعملائنا الكرام.

الالتزام التام بالمواعيد: الدقة والأمانة والالتزام بالموعد هدف اساسي لدى شركة النجاح، بمجرد تواصلك معنا عميلنا العزيز سيقوم أحد مندوبي خدمة العملاء في تسجيل بياناتك ومعرفة الخدمة التي تريدها ثم بعد ذلك سوف يتم تحديد الوقت المراد البدء في أعمال شحن اثاث بدقة وسرعة وتحديد موعد محدد نلتزم به لتسليم الاثاث داخل الاردن.

توفير الطرق القانونية لعبور سيارات الشحن: تقدم شركتنا كافة الأوراق القانونية المثبتة اللازمة لعبور شاحنات نقل الاثاث من المملكة العربية السعودية إلى الأردن بأمان، كما أن الطرق المخصصة وفق المنافذ الحدودية مؤمنة حتى تسير رحلة شحن الاثاث من الرياض إلى الأردن بسهولة ويسر وأمان.

إن كنتم تبحثون عن الأفضل وعن الشركة الأكثر أمانا وضماناً بالرياض، والتي سوف تمنحكم الثقة الكافية بتسليمها مهمة شحن الاثاث بالطريقة الأمثل والاسعار الأنسب فتواصل مع شركة النجاح لشحن الاثاث من الرياض إلى الأردن حتى تحصل على أفضل خدمة في نقل الاثاث بسهولة ويسر ودون القلق من حدوث أي كسر في الاساس أو خدوش.


Recent Posts
bottom of page