top of page

شركة النجاح لتخزين الاثاث بالرياض

تعد شركة النجاح لتخزين الاثاث بالرياض شركة رائدة في هذا المجال، فنحن نقدم خدمتنا على أفضل وأكمل وجه حيث يتم تلبية جميع احتياجات عملائنا الكرام من عمليات نقل اثاث منزله ثم تخزينه في أقرب مستودع للشركة حتى يطمئن عميلنا على أثاث منزله، نظام التخزين يتم على أعلى درجة من الدقة والأمان وكل ذلك يتم أمام عميلنا ويتم كتابة عقد بيننا وبين العميل لنحدد ما تم استلامه من قطع اثاث وتاريخ الاستلام.

مع شركة تخزين اثاث وسط الرياض لن تقابلك أي مشكلة قد تتعرض لها، شركتنا لديها جميع الوسائل والإمكانيات التي تعمل على الحفاظ على أثاث منزلك بدون أي ضرر كما يوجد لدى شركة النجاح عمالة مدربة على أكمل وجه تقوم بـ نقل الأثاث من المنزل بدون أي أضرار أو خدوش قد تحدث بالأثاث عند النقل، كما أن الإمكانيات المرفقة من جانب شركتنا مع العمال تساعدهم في نقل الأجهزة والأثاث بدون أي معاناة وجهد وايضا يتم فك غرف النوم على أعلى درجة من الاحترافية، كل هذه الأمور تجدها فقط مع شركة النجاح لتخزين الاثاث بالرياض.

كيفية التواصل معنا:

عميلنا العزيز ما عليك إلا أن تتصل بنا وتطلب الخدمة من خدمة العملاء ف بعد ذلك سيتم إرسال مندوب من شركتنا لمعاينة الأثاث الذي سيتم نقله ووضعه في مستودعات الشركة بالرياض فلدينا أكبر مستودعات لتخزين الأثاث، ما عليك سوى أن تحدد إذا كنت ترغب في تخزين الاثاث في أقرب فرع لك أو في الفرع الرئيسي بالرياض ثم بعد ذلك يتم استخراج شهادة مختومة من شركتنا تسلم للعميل بعد عملية تخزين ونقل الاثاث ضمانًا لحقوق العميل وامانًا له في التعامل مع شركتنا فكل ما يهم شركتنا هو راحة العميل وتلبية جميع احتياجاته.

شركة النجاح لتخزين الاثاث بالرياض لديها مستودعات على قدر كبير جدا من الضخامة لتستوعب تخزين كافة أنواع وأحجام الاثاث، كما انها مأمنه ضد الحرائق وتسرب المياه وكافة العوامل الخارجية ويوجد داخل كل قسم في المستودع كاميرات مراقبة وذلك لمراقبة المستودع والنظام بداخله من قبل متخصصين حتى يطمئن العميل على ما تم تخزينه من أثاث لدينا.

كما يوجد أجهزة متطورة من أجهزة الإنذار في المستودعات تعطى إنذار بمجرد رصد أي حريق أو عملية سرقة بالمستودع فالأمان والنظام يوجد لدى مستودعات شركتنا فقط.

1- يتم استخدام الكراتين في معظم الأثاث الذي يتم نقله وتخزينه، لحماية الأثاث من أي خدش وضرر قد يحدث نتيجة السحب والرفع والتخزين.

2- الفلين يتم استخدامه في تخزين الأجهزة الكهربائية لأنه يحميها من الصدمات التي قد تتعرض لها الأجهزة اثناء الرفع والنقل.

3- النايلون والكراتين يستخدم مع الأدوات المصنوعة من البلاستيك للحفاظ عليها أثناء عملية النقل.

عزيزي العميل لا تتردد وبادر بالاتصال بنا الآن نصلك على الفور.


Recent Posts
bottom of page