top of page

شركة النجاح لمكافحة بق الفراش بالرياض

بق الفراش هو حشرة صغيرة تنمو على امتصاص الدماء مثله مثل الناموس والبرغوث تلدغ الفرد فتسبب درن بالجلد وحكة، فهو من الحشرات الليلية تظهر باختفاء النور كما انه حشرة سريرية تعيش في الفرش والسجاد والأخشاب ولكن ليس لها ضرر على الأثاث والممتلكات، الضرر الكبير يلحق بالأفراد.

بق الفراش هو حشرة لا يقدر أحد على التعايش معها ابدًا، تواجدها يصيب الفرد بالقلق والخوف فهي تكدر صفو الفرد، لذلك لا داعي للقلق ما عليك غير التواصل مع شركة النجاح لتقدم لكم أفضل خدماتها مكافحة بق الفراش بالرياض معنا سوا تتخلص تماماً من هذه الحشرة.

نحن نعمل جيداً على القضاء على حشرة بق الفراش وخلق بيئة خالية تمامًا من الحشرات ونراعي تقديم النصائح لعملائنا وتوضيح المخاطر التي تسببها حشرة بق الفراش وكيفية القضاء عليها وأفضل المركبات والمبيدات الحشرية المستخدمة.

فتعلم شركة النجاح ان مكافحة بق الفراش بالرياض ان للقضاء على أي حشرة من الضروري أن نحدد نوعها ومعرفة فترة الاصابة لتتم عملية المكافحة مرة واحدة دون الحاجة لتكرار العملية خاصة ان مكافحة بق الفراش يتطلب من أهل المنزل مغادرته على الأقل 4 إلى 6 ساعات حتى تقوم شركتنا بمكافحة حشرة البق نهائياً والتخلص من أي روائح مزعجة وتنظيف بعد اتمام عملية رش البق حتى يستلم العميل منزله وهو نظيف وخالي تماماً من الحشرات.

بق الفراش يلدغ ويعيش على الدماء ويسبب حكة بالجلد، مكافحة هذا النوع من الحشرات من أصعب أنواع المكافحة على عكس مكافحة باقي أنواع الحشرات الأخرى.

البق من الحشرات الليلية تظهر في الظلام فقط ولها قدرة على الاختباء والابتعاد عن الانظار، كما يمكنها العيش أكثر من شهر بدون لدغ أو اصابة ولها قدرة أكبر على الانتشار فمن الممكن ان تختبئ في ملابس أحد أفراد المنزل وتنتقل لمكان أخر وتصيب الأفراد بسهولة.

فقط كل ما عليك ان تتصل بنا وسنتلقى طلبك في الحال ونرسل لك فريق لمعاينة المكان وتحديد وقت بدء العمل وتوضيح الأسعار والخصومات المقدمة من قبل شركتنا أرخص شركة مكافحة حشرة بق الفراش بالرياض حتى يستفاد عملائنا الكرام بأي عرض وخصم مقدم، ثم يذهب فريق العمل في الموعد المحدد للعمل على مكافحة تلك الحشرة ويكون ذلك عن طريق الرش فهو أفضل طريقة وتقدم شركتنا أفضل المبيدات المرخصة والمصرح بها من قبل وزارة الصحة بالسعودية لمكافحة بق الفراش، كما لدينا منتجات مستوردة تساعد في التخلص على تلك الحشرة نقوم بالرش عن طريق الرذاذ لأنه أفضل واكثر عملية وعند الرش يجب التأكد من انه وصل لكل قطعة بالمنزل وقلبها والتأكد فلا نترك أي مكان الا ونتأكد من وصول الرذاذ إليه حتى نقضي تماماً على تلك الحشرة، ولا تقلق عزيزي العميل سوف تستلم المنزلي في الوقت المحدد تماماً ولن تجد به أي أثر لحشرة البق على الاطلاق.


Recent Posts
bottom of page