top of page

شركة النجاح لمكافحة الفئران بالرياض

تعد الفئران من الحشرات الزاحفة والتي تعد من أخطر أنواع الحشرات وتسبب الكثير من المتاعب في الأماكن التي تتواجد بها، تنتمي الفئران إلى رتبة القوارض وهي تعيش بشكل عام بالقرب من تجمعات البشر وتعد ضيف غير مرغوب به دائماً ومزعج حال ظهوره داخل المنزل، حيث يعمل على نقل الأمراض ويسبب الإزعاج والروائح الكريهة لذلك يجب دائما التخلص من الفئران، شركة النجاح تقدم خدمة مكافحة فئران بالرياض فمعنا يتم القضاء على الفئران نهائياً ومنع عودة الفئران إلى المنزل مرة أخري.

هناك بعض من النصائح المتبعة يجب مراعاتها لحماية المنزل من الفئران وهي:

1- عدم ترك بقايا الطعام لفترة طويلة بالمنزل، فيجب التخلص من بواقي الطعام يومياً لأن الفئران تنجذب لرائحة بقايا الطعام، لذلك يجب المتابعة بشكل دوري على الأطعمة المخزنة لديكم والتخلص من التالف.

2- يجب تفقد جميع الفتحات بالمنزل وخاصة الفتحات الكبيرة وإغلاقها جيداً وايضاً فتحات الصرف الصحي فهي أكثر الفتحات التي يتسرب منها الفأر لداخل المنزل لذلك يجب التأكد من إغلاق كافة المنافذ التي تسمح بعبور الفئران.

3- ترتيب المنزل والحرص على نظافته دائماً حتى يتسنى لكم معرفة وجود فأر في حال دخوله للمنزل على الفور للتخلص منه.

تهتم شركة النجاح بتقديم أفضل الخدمات في أعمال المكافحة والقضاء على الفئران في أي مكان فلا داعي للقلق معنا، لدينا جميع الحلول كما تعمل شركة مكافحة فئران بالرياض على توفير ما يلي:

- المبيدات التي تتمتع بجودة عالية ومصرح بها من قبل وزراة الصحة داخل المملكة العربية السعودية حتى نضمن الحفاظ على صحة عملائنا.

- الأجهزة التي توفرها شركة النجاح مخصصة في أعمال الرش والتي تساعد في التخلص تماماً من الفئران، فنحن لدينا قدرة على الرش في أي مكان مهما كانت صعوبة الاماكن التي نسعى للوصول إليها بالطرق التقليدية فنحن نستطيع تحديد المكان الذي يتواجد به الفأر ونتخلص منه تماماً

- اسعار شركة النجاح أرخص الأسعار، فنحن نقدم أسعار تناسب جميع الطبقات ونعمل على تقديم خصومات وتخفيضات بشكل دائم حتى يستفاد بها جميع عملائنا الكرام.

الحل الأمثل هو في الاستعانة بـ شركة النجاح لمكافحة الفئران:

حيث تتميز شركتنا بالدقة في كل التفاصيل وأصغرها، كما نقدم فريق عمل مدرب جيداً له زيه الخاص وأدوات للعمل مستوردة من الخارج يعمل على بسرعة ودقة لتحديد أماكن وجود الفئران ومكافحتها بأساليب عديدة والتخلص منها بطريقتين:

طريقة تقليدية يدوية: تتم عن طريق وضع المصائد والأكل المسمم للتخلص من الفئران بشكل يدوي.

طريقة كيميائية: عن طريق رش مبيدات مصرح بها من وزارة الصحة تعمل على القضاء على الفئران بسرعة دون أي تأثير على صحة عملائنا الكرام.

ولكن في النهاية عزيزي العميل من الصعب التخلص من الفئران بالطرق التقليدية لذلك لن يتطلب منكم الأمر أكثر من التواصل معنا على الفور نصلكم في أي مكان ونقوم بمكافحة الفئران على أكمل وجه.


Recent Posts
bottom of page