top of page

شركة النجاح لعزل خزانات بالرياض

تعد الخزانات من أكثر الاشياء التي ترهق تفكير عملائنا الكرام لأنها المصدر الأساسي في تخزين المياه واستخدامها للمنزل بأكمله، إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في عزل الخزانات فلديكم شركتنا شركة عزل خزانات بالرياض نقوم بالاهتمام بالخزانات وتنظيفها وعزلها بطريقة صحيحة وتعقيمها حتى تحصل على مياه شرب نظيفة لا تؤثر على صحة أفراد أسرتك.

هناك نوعان من عملية عزل الخزانات:

أولاً العزل الإيجابي: تعمل الشركة على الفصل الكامل بين مادة العزل وقطرات المياه فتتحول إلى مصرف يتم الاعتماد عليه فيما بعد.

ثانياً العزل السلبى: وهذا النوع يستخدم في حالة إذا فشل العزل الإيجابي ويتم فيه فصل المياه من الجهة المقابلة لخروجها من جسم الخزان.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض: تعمل شركتنا على عزل الخزان من الداخل والخارج فمن الداخل نقوم بتنظيف الخزان أولاً جيداً وتعقيمه ونضع مياه به لمدة يومان على الأقل حتى نتمكن من معرفة وجود أي تسربات في المياه أو اي مشاكل اخرى يتم إخراج الماء مرة أخرى وطلائه بمادة عزل آمنة مرخصة من وزارة الصحة ثم بعد ذلك نقوم بعزل الخزان من الخارج أيضاً لعكس اشعة الشمس التي تضر الماء المستخدم للشرب ومنع تكون أي نوع من الحشرات على الخزان ويترك لمدة من الوقت حتى ثبت تلك المادة العازلة على الخزان وتتم عملية التطهير والتعقيم مرة أخرى من داخل وخارج الخزان ثم يتم ملأ الخزان بالماء وبهذا تكون انتهت عميلة عزل الخزان بشكل آمن وصحي وسوف تلاحظ عزيزي العميل مدى نقاوة وطهارة الماء الذي تستخدمه بعد ذلك سواء في الشرب أو الطهي.

علاج المشاكل التي توجه الخزانات: شركتا تعمل على تقديم كافة الحلول للمشاكل التي تواجه الخزانات مثل تسرب المياه والشقوق التي تتواجد في الأرضيات وغيرها مما يتسبب في تلوث المياه وتضر بذلك صحة الأفراد فما عليك الا ان تتواصل معنا لننفذ جميع طلباتكم.

تمتلك شركة عزل خزانات بالرياض جميع المواد العالية المتطورة فى عملية العزل لحماية الخزان من التشققات وتسربات المياه وجميع المشاكل التى قد يواجهها الخزان ومن أمثلة هذه المواد:

نيتوموتار: تستخدم تلك المادة فى معالجة مشاكل الخزانات من التشققات وتسربات المياه التى توجد فى الأرضيات والجدران من داخل وخارج الخزان ولا تؤثر تماما على مياه الشرب وصالحة على المدى الطويل ومرخصة من وزارة الصحة.

نيتوكوت: هى مادة غير سامة من أجود وأفضل أنواع الأنبوكسى وتستخدم هذه المادة فى أخر مرحلة من عمليات العزل وذلك بغرض دهن الأرضيات والجدران بها لمنع حدوث أي مشاكل قد تواجه الجدران أو الأرضيات بصفة خامة والخزان بصفة عامة.

أسعار خدمة عزل الخزانات: في بداية الأمر يتم تحديد حجم الخزان ومساحته ثم نعرض على العميل أسعار جميع المواد التي يتم استخدامها في عملية العزل ويتم الاتفاق علي السعر بعد اختيار الخدمات المناسبة للعميل. لا تقلق عزيزي العميل اسعارنا تناسب جميع الطبقات وايضا العروض التي نقدمها عروض مذهلة. سارع بالاتصال بنا لتحصل على أفضل الخدمات فهدفنا الدائم هو راحة العميل وارضاءه بكل الطرق وسوف تلاحظ مدى النظام في التعامل والجودة المقدمة في خدماتنا.


Recent Posts
bottom of page