top of page

شركة النجاح لعزل أسطح بالرياض

إذا كنت تبحث عن شركة ممتازة تقدم خدماتها على أعلى درجة من الجودة ف إليكم شركة النجاح لعزل أسطح بالرياض نحن شركة رائدة في هذا المجال ونسعى دائماً لإرضاء جميع العملاء.

شركة عزل اسطح بالرياض:

كافة المشاكل التي تواجه الأسطح لدينا لها حل مناسب وحتى لو كانت هذه المشكلة هي العوامل الجوية فلا داعي للقلق معنا نحن نستطيع ان نحل جميع مشاكل عزل الاسطح تواصل معنا وسوف تقوم الشركة بارسال فريق مختص مع جميع المعدات والأدوات اللازمة لعزل الأسطح من مياه الأمطار التي قد تتجمع على اسطح المنازل مما يؤدي إلى تدهور المبني وتلفه مع الوقت وترشيح المياه فكل هذه الأمور لن تعاني منها مجدد وذلك فقط بعد طلبك للخدمة من شركة عزل أسطح بالرياض.

لا تقلق مطلقاً من المواد المستخدمة في عزل الأسطح فكل ما يتم استخدامه لا يؤثر مطلقا على حالة المبني فهدفنا الأساسي هو راحة العميل وأخذ جميع الاحتياطات والتدابير امام الظروف الجوية.

تتم خدمة عزل الأسطح من خلال الخطوات التالية:

1. يتم ارسال فريق فني مختص للاتفاق مع العميل ومعاينة المكان جيداً.

2. يتم تحديد المشكلة الرئيسية التي يجب معالجتها.

3. تحديد نوع العازل وفقاً للمشكلة التي تم تحديدها.

4. تحديد السعر والاتفاق مع العميل على موعد لبدء التنفيذ وموعد التسليم.

المميزات التي تمتاز بها شركتنا عن العديد من الشركات الأخرى:

1. الخامات المستخدمة لدينا خامات متخصصة في عملية عزل الصوت بطرق فعالة ومتطورة فلا تقلق ابدا من أصوات الجيران والأغاني فلن تسمع هذه الأصوات مجددا وخاصة إذا كنت تعيش على شارع رئيسي.

2. لدينا خدمة متميزة أيضا في عزل الحمامات.

3. نقوم بعزل أسطح المنازل والمباني المبلط والغير مبلط.

4. تقدم شركتنا لعملائها خدمات عزل المطابخ أيضاً.

5. ونقوم بـ حماية وعزل جميع أسطح المباني بمواد معينة لمنع اختراق الأمطار للأسطح حتى لا يؤدي ذلك إلى اسقاط الدهان.

6. يتم أيضا صيانة وحفظ أسقف المنازل القديمة التي تتعرض للتلف عن طريق صيانتها وصيانة أسطح المنزل حتى يتم تقويمها من جديد ومنع تآكلها وتلفها.

عزل أسطح المنازل بالرياض تنقسم إلى:

1- عزل أسطح المباني التقليدية: وذلك في البداية يتم وضع طبقة من العازل المائي ثم بعده طبقة من العازل الحراري مع مراعاة ان يتم ابعاد العازل الحراري عن الماء، ويتم تعرض لفائف العزل للعديد من الاجهادات المختلفة بسبب عوامل اختلاف الحرارة اثناء الليل.

2- عزل أسطح المباني المقلوبة: وهنا يتم وضع طبقة من العازل الحراري ثم فوقه طبقة من العازل المائي ويستخدم هذا العازل للوقاية من حرارة الشمس المرتفعة، وتمتاز خدمات شركتنا خدمة عزل أسطح بالرياض باختيار افضل طريقة عزل حراري للوقاية من اشعة الشمس المحترقة.

الخبرة والثقة والجودة هم شعار شركتنا فـ ارضاء عملائنا هو الأساس لذلك نقدم لكم الأسعار المناسبة دائما مع تقديم خدمات ذات جودة عالية وبمنتهى الدقة والأمانة، أسعارنا في متناول جميع الطبقات لذلك نحن شركة فريدة في مجال عزل الأسطح بالرياض فلا تتردد وتواصل معنا الآن.


Recent Posts
bottom of page